Picture of الأستاذ / محمد عادل
مستشار قانوني

الأستاذ / محمد عادل

حاصل على دورات وشهادات معتمدة من جامعة الإسكندرية في خلال الفترة من 15/1/2008 إلي 15/4/2008 بخصوص جرائم الأموال العامة ( الاختلاس والاستيلاء ) والطب الشرعي والادلة الجنائية وجرائم المخدرات والتزييف والتزوير والمشكلات المعاصرة في النقل البحري .

Picture of الأستاذ / عصام زكريا
مستشار قانوني

الأستاذ / عصام زكريا

حاصل على ليسانس حقوق جامعة الإسكندرية، و دبلوم عالي في القانون البحري – الأكاديمية العربية للنقل البحري، و عدد من الدورات التخصصية في مجال التحكيم التجاري والبحري ‘وفض المنازعات، وصياغة العقود والاتفاقيات والتفاوض – الأكاديمية العربية للنقل البحري. محام استئناف مسجل في نقابة المحامين المصرية.

Picture of الأستاذة/ زينب محمد
محامية وصاحبة المكتب

الأستاذة/ زينب محمد

حاصلة على درجة البكالوريوس في الشريعة والقانون والدراسات الإسلامية (تخصص قانون) عام 2008 – جامعة قطر، بالإضافة الى العديد من الدورات التدريبية بمركز الدراسات القانونية والقضائية بوزارة العدل، ودورة التنظيم القضائي والقضاء المدني ومهام النيابة العامة من دولة فرنسا، أسست مكتب الأستاذة زينب محمد في عام 2010.

Picture of الأستاذ / محمد عمر
محامي

الأستاذ / محمد عمر

خريج كلية الحقوق - جامعة الزقازيق جمهورية مصر العربية لعام 2007، محامي بالاستئناف العالي ومجلس الدولة، خبير في التحكيم والمصالحة والتسوية بين الخصوم، إعداد العقود بكافة أنواعها، تقديم الاستشارات القانونية في الدعاوى المدنية والعمالية، وتأسيس الشركات التجارية.

Picture of الأستاذ / سلامه عطية
مستشار قانوني

الأستاذ / سلامه عطية

حاصل على ليسانس حقوق جامعة شمس، وهو مسجل حالياً في نقابة المحامين المصرية باعتباره "محام استئناف"، خبير في صياغة المذكرات وصحف الدعاوي والطعون والدفاع اللازم في القضايا ومناقشة الخبراء وذلك في مجالات القانون المدني والجنائي والعمل والإيجارات.

Picture of الأستاذ / أحمد حسن
مسؤول العلاقات العامة

الأستاذ / أحمد حسن

حاصل علي ليسانس آداب وتربية تخصص لغة انجليزية- جامعة سوهاج عام 2000. خبرة عملية تفوق 7 سنوات في ممارسة العمل القانوني بجمهورية مصر العربية . اجادة تامة للغة الانجليزية تحدث و كتابة بالاضافة للغة العربية.

Picture of الأستاذ / محمود غريب
محام

الأستاذ / محمود غريب

خريج كلية الحقوق - جامعة المنوفية جمهورية مصر العربية لعام 2011، محامي مقيد بنقابة المحامين بجمهورية مصر العربية ، دورة التحكيم الدولي التخصصية والمصالحة والتسوية بين الخصوم من جامعة الاقتصاد والعلوم السياسية ، وعضو في اتحاد المحامين العرب.

Picture of الأستاذة / إخلاص الشيخ صالح
محامية

الأستاذة / إخلاص الشيخ صالح

حاصلة على ليسانس حقوق جامعة النيلين ، عدد من الدورات في مجال تطبيق المعاهدات والتفاقيات الدولية والتحكيم ، خبير في كتابة المذكرات وصحف الدعاوى والطعون والدفاع في قضايا الأسرة والقضايا الجنائية وشئون القاصرين و المنازعات الإيجارية.